Posted by: صوت المعلمات | يونيو 20, 2010

صباح اليوم وفاة مسن واصابة 7 معلمات في شمال الطائف

الطائف : لم يمضي 24 ساعة على انطلاقة اختبارات نهاية العام الدراسي حتى تجددت حوادث المعلمات على طرقات القرى النائية حيث سجل طريق المحاني-عشيرة صباح اليوم حادثاً مرورياً راح ضحيته مسن واصيب فيه 7 معلمات وسائق الحافلة التي كانت تقلهن.

الحادث وقع بالقرب من قرية السالمية في شمال الطائف حيث اعترضت سيارة المسن امام حافلة المعلمات ورغم محاولات السائق تلافي الاصطدام الا انه ارتطم بسيارة المسن ما أدى الى وفاة المسن وتعرض المعلمات وسائقهن لاصابات متفرقة.

فرق الاسعاف والهلال الاحمر استغرفت نحو 3 ساعات من أجل الوصول للموقع ومن ثم نقل المصابين والمصابين لمستشفيات محافظة الطائف نتيجة بعد المسافة بين الطائف وموقع الحادث وعدم توفر مراكز للهلال الاحمر او مستشفيات حيث صادف وقت وقوع الحادث الذي وقع في الصباح الباكر اغلاق المراكز الصحية التي لاتعمل الا عند الساعة السابعة والنصف.

مواطنين وعابري طريق المحاني-عشيرة طالبوا بافتتاح مراكز للهلال الاحمر والاسراع في انجاز مشروع مستشفى المحاني العام لانقاذ المصابين في الحوادث اليومية التي تشهدها طرقات المنطقة مشيرين الى ان المصابين ينتظرون بالساعات لحين وصول فرق الاسعاف ونقلهم للمستشفيات التي يبعد اقربها بأكثر من 180 كيلومتر

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: