Posted by: صوت المعلمات | مايو 24, 2009

وفاة معلمة وشخص آخر على طريق وادي بن هشبل- خيبر الجنوب

وفاة معلمة وشخص آخر على طريق وادي بن هشبل- خيبر الجنوب

وإصابة 7 معلمات وطفلة وقائدي السيارتين

صوت المعلمات
سعيد آل هطلاء (سبق) خميس مشيط: توفيت معلمة وشخص آخر, فيما أصيبت 7 معلمات بإصابات مختلفة وطفلة وقائدي سيارتين كانتا تقلهم بعد ظهر أمس اثر حادث وقع على طريق وادي بن هشبل – خيبر الجنوب.
وكان  الحادث وقع بين سيارة من نوع جمس تقل 8 معلمات وطفلة وسيارة أخرى من نوع كابرس , حيث توفي راكب الكابرس وإحدى المعلمات على الفور بعد أن تقابلت السيارتين وجها لوجه .
وهرعت إلى الموقع فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر بوادي بن هشبل وسيارات الإسعاف في المستشفيات القريبة, اضافة الى رجال الشرطة بوادي بن هشبل ومركز يعرى .
وتم نقل المصابين إلى مستشفيات خميس مشيط الحكومية والخاصة لتقي العلاج  , فيما تم نقل المتوفين لثلاجة الموتى بمستشفى الخميس.

Advertisements

Responses

  1. مفروض المعلمه التي مر عليه ثلاث سنوات في المدرسه يتم نقلها الى المنطقه التي تسكن فيها مع ان المعلمات قد مر عليهم 5 سنوات ما يكفي انهم انحرمو الزواج بسب بعد الطريق كيف تفضا لزوجه وابنئها كيف انهم على طريق موت ولا مايكفي صار لهم حادث ولم يتغير شي بليز كل واحد يتخيل بنته نفس الموقف ومابيدك شي شنو تسوي تفصلها اكيد لا مادماك في حاجه الى راتبها ويكفي انهم مو متعينين بعد ياخي متى بعد عشرين سنه ياخي قعدو المعلمات الي مر عليهم عشرين سنه وعينو الباقين بليز ارحمو من في الارض يرجمك من في السماء اتمنى الرد


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: