Posted by: صوت المعلمات | يناير 5, 2009

التحقيق في تجاوزات 37 معلمة وادارية ومستخدمة بمدرسة في جدة

التحقيق في تجاوزات 37 معلمة وادارية ومستخدمة بمدرسة في جدة

مكة المكرمة (سبق) سهام النهدي: تحقق إدارة التربية والتعليم للبنات بمدينة جدة مع 37 معلمة وإدارية ومستخدمة بالإضافة الى حارس مدرسة (تحتفظ سبق باسمها) على خلفية العثور على طلاسم سحر وشعوذة .

وكانت معلمة عثرت باحد الفصول على طلاسم وسحر وشعوذة مخفية خلف وسيلة تعليمية , فيما ساهمت زميلتها معلمة الدراسات الإسلامية في كشف العمل خلال مرافقتها لها في الحصة الدراسية , خاصة وانها كانت تشعر بالضيق والنفور مما ادى لانقطاعها اكثر من 20 يوما عن الحضور للمدرسة. وكشف فريق التحقيق بإدارة المتابعة والشؤون القانونية في التربية والتعليم للبنات عدة تجاوزات ومخالفات, حيث تم العثور على مستحضرات تباع على المعلمات عن طريق 5 مستخدمات غير نظاميات من الجنسية الصومالية, كانت اتفقت مديرة المدرسة والمعلمات معهن على القيام بالنظافة وحمل الحقائب وإعداد الكافي والمشروبات الساخنة بالإضافة الى تجهيز غرفة خاصة بالمديرة وبعض المعلمات في سطح المدرسة. وفي نهاية كل شهر يتم تجميع 100 ريال من كل معلمة لدفع راتب المستخدمات المخالفات.

وأكدت مصادر ( سبق ) أن مدير التربية والتعليم للبنات بمدينة جدة عبدالكريم الحقيل وجة إدارة المتابعة بالتحقيق بعد تقدم زوج المعلمة المسحورة بشكوى شرح فيها التجاوزات والمخالفات الكثيرة في المدرسة.

وتتواصل التحقيقات, خصوصآ بعد اعتراف بعض المعلمات بتجاوزات تضمنت البيع على المعلمات اثناء الحصص الدراسية من خلال مندوبات لشركات العطور والتجميل وبائعات ملابس نسائية داخلية وقمصان نوم مثيرة , بالإضافة الى مندوبات معجنات.وتشير المصادر الى ان ممرضة من الجنسية المصرية تعمل في مستوصف طبي خاص اعتادت على القيام  بعمل بعض التحاليل الطبية لبعض المعلمات .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: