Posted by: صوت المعلمات | نوفمبر 28, 2008

الخدمة المدنية تسلم التربية أسماء المرشحات للوظائف النسائية

الخدمة المدنية تسلم التربية أسماء المرشحات للوظائف النسائية

(سبق) الرياض: أنهت وزارة الخدمة المدنية ترشيح أكثر من 4100 مرشحة نهائيا للوظائف التعليمية النسائية، من الدفعة الثانية والثالثة؛ ممن أعلنت أسماؤهن للترشيح المبدئي بعد عيد الفطر الماضي وتجاوزت أعدادهن خمسة آلاف متقدمة.
فيما عُلقت أوضاع أكثر من 1000 متقدمة بين المعلنة أسماؤهن مبدئيا؛ لوجود أخطاء وملاحظات على بياناتهن، وتسلمت وزارة التربية والتعليم قوائم بأسماء المرشحات من “الخدمة” أول من أمس.
ويأتي ذلك، على خلفية مطابقة بياناتهن والتأكد من صحتها وتدقيقها من قبل “الخدمة ” وإجراء المفاضلة بين المرشحات، ثم اجتيازهن لمرحلة إثبات الإقامة والمقابلة الشخصية لدى إدارات التربية والتعليم بالمناطق، واستكمال أوراقهن، ثم أعيدت إلى “الخدمة المدنية” لاستكمال الإجراءات والتدقيق في البيانات.
وفيما يتعلق بتأخر ظهور نتائج المرشحات نهائيا للوظائف التعليمية النسائية، أرجعت مصادر  بـ”الخدمة المدنية” ذلك، إلى زيادة التدقيق والتحقق من صحة بيانات المرشحات والتأكد من خلو بيانات المرشحات من الأخطاء عند وصولها إلى “التربية “؛ لتلافي الملاحظات والأخطاء التي رصدتها “الخدمة” في بيانات المرشحات؛ لإتاحة فرصة ترشح أكبر عدد ممكن من المتقدمات للوظائف التعليمية النسائية.
ووفقا لمانشرته صحيفة” الوطن”  اليوم ,من المرتقب أن تقوم “التربية والتعليم” باستدعاء المرشحات نهائيا خلال الأسبوع المقبل أو بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة، من خلال إداراتها في المناطق؛ ليباشرن مهام عملهن الجديد، بعد توجيههن إلى المدارس وفقا للتوزيع الذي اعتمدته.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: